منتديات المشاغب

منتديات المشاغب (http://www.absba.org/index.php)
-   شروحات قسم تطوير المواقع والمنتديات (http://www.absba.org/forumdisplay.php?f=16)
-   -   المهارات والخطوات الإحترافيه لإنشاء موقع كالمجلة (http://www.absba.org/showthread.php?t=155869)

صقر الرواسي 08-02-2005 11:20 AM

مشكووووووووور
على الموضوع الرائع جدا

صقر الرواسي 08-02-2005 11:25 AM

مشكووووووووور
على الموضوع الرائع جدا
اثابك الله وجزاك الله خيرا
وحفظك وأهلك
آمين

النبهاني 08-02-2005 11:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اتقدم اليك اخي العزيز بالشكر الجزيل على هذا الشرح المفصل والمتميز حقا
ولكن اطلب منك مراجعه روابط الصور في الصفحه الاولى من الموضوع بسبب عدم ظهور مجموعة من صور الشرح ...

وفقك الله اخي العزيز وتقبل تحياتي

ابوعبدالعزيز 08-02-2005 03:05 PM

اخي صقر الرواسي
جزاك الله خير على دعواتك واشكرك على المرور الطيب

اخي النبهاني
العفو بارك الله الله فيك واتمنى الفائدة للجميع

وبالنسبة للصور اخي الكريم جميعها تعمل بس انتظر قليلا ليتم فتحها او اضغط الماوس يمين على الصورة ثم اختر اظهار الصورة
لان جميع الصور رافعها انا على سيرفر ي وليست على سيرفر مجاني واذا لم تفتح معك ابلغني بذلك

بارك الله فيكم ووفقكم الله

البلاد 08-02-2005 05:38 PM

ابوعبدالعزيز انت 10 على 10

وشلون رفعت الملفات لموقع المجاني لايكوس بدون برنامج

اخوك / البلاد

ابوعبدالعزيز 09-02-2005 12:00 AM

=== المرحلة العاشرة ===

المرحلة العاشرة : طريقة رفع الملفات الى سيرفر مدفوع

بامكانك اخي الكريم في هذه المرحلة استخدام برنامج leapftp نفس الشرح السابق لاخي AhMaD_Q8
تفضل بزيارة الموضوع هنــــــــــا

ولاكن انا طريقتي لم استخدم برنامج ربما انتظر تعليقا من المحترفين بالمواقع على هذه الطريقة والطريقة كالتالي :

في خانة عنوان من المتصفح او من جهاز الكمبيوتر

وفي خانة عنوان اكتب :

com.أسم موقعك//:ftp بعد ذلك اضغط انتر

بعد كتابة هذا العنوان com.أسم موقعك//:ftp والضغط على انتر بيفتح معك الأف تي بي المطلوب منك الان الضغط
بالماوس يمين على المساحة البيضاء واختيار طريقة تسجيل الدخول الموضح بالصورة التالية :

بعد ضغط الماوس يمين على المساحة البيضاء واختيار طريقة تسجيل الدخول ستجد اطار بأسم تسجيل الخول
المطلوب منك الان تعبئة الحقلين الحقل الاول اسم المستخدم والحقل الثاني كلمة المرور وهذه المعلومات بالتأكيد
انت محتفظ بها بعد ذلك اضغط على تسجيل الدخول كما هو بالصورة التالية :

بعد الضغط على تسجيل الدخول ستجد عدة مجلدات ابحث عن عن هذا المجلد WWW ثم افتحه بالضغط عليه مرتين

بعد فتح مجلد WWW وهذا هو المطلوب لرفع الملفات فيه يتبقى عليك مرحلة النقل وهي سهلة جدا اذهب الى ملفاتك
التي تريد ان ترفعها وضلل على الملفات ثم انسخها نسخ وليس قص بعد ذلك اتجه الى مجلد WWW والصق ملفاتك
وهذه صورة لملفاتي المرفوعة :

ملاحظة الملفات التي رفعتها HTML و SWF و الصور فقط
ربما اجد تعليقا من احد المختصين بالمواقع عن هذه الطريقة هل هي صحيحة ام ولا

وبهذه الخطوات يتم الانتهاء من جميع المراحل من مهارات وخطوات احترافيه ولمسات رائعة لانشاء موقع كالمجلة
واتمنى من الاخوة الزوار لمن لديه الخبرة في هذا الدرس ووجد خطأ في طرحي له بان يوجهنى ويشرح لنا الطريقة
الصحيحة
او لمن لديه اضافات لم اذكرها بأن يتفضل مشكورا بطرحها فالموضوع مفتوح للجميع افيد واستفيد
والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله واصحابه ومن تمسك بسنته
وسار على نهجه الى يوم الدين .

ابوعبدالعزيز 09-02-2005 10:24 AM

حياك الله اخي البلاد
نعم انا لم استخدم برنامج في رفع الملفات الى الأيكوس وايضا في رفع الملفات للموقع المدفوع لم استخدم برنامج
بارك الله فيكم ووفقكم الله

redoin10 09-02-2005 11:17 AM

بارك الله فيك اخي ابو عبد العزيز

جهد رائع

انشاء الله بميزان حسناتك

ابوعبدالعزيز 09-02-2005 06:48 PM

جزاك الله خير اخي redoin10
وشكرا لمرورك الكريم

virous 09-02-2005 07:00 PM

ما شاء الله عليك اخى الكريم و استاذى العزيز

شرح رائع و مجهود اروع من عضو اروع و اروع

بارك الله فيك و ادخلك واسع جناتة